Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا - العقوبات على الرئيس بري قد تنسف آخر أمل بالحل في لبنان. - كلية الفنون بجامعة ليدز بيكيت البريطانية تمنح الباحثة الأردنية نسرين الصبيحي درجة الاستحقاق في رسالة الماجستير - كيسنجر في الصين للمرة المائة... وشي يستقبله «صديقاً قديماً» - الجحنفل - العسكريون المتقاعدون يطالبون بتصحيح الرواتب وموازنة ٢٠٢٣ ويهددون بالتصعيد. - فقط في هذه الحالة، سيتخلّى حزب الله عن ترشيح فرنجية. - دوة اقليمية افتراضية لليونسكو حول الإرث الطبيعي والتنوع البيولوج بمشاركة لبنانية لموقع "الثائر" - هؤلاء هم مَنْ يحكم أمريكا والعالم، وبايدن هو الواجهة فقط . - «يوتيوب» يختبر ميزة قفل الشاشة لمنع التفاعلات غير المقصودة أثناء مشاهدة الفيديو - تدهور قيمة الليرة يجبر العائلات السورية على العزلة

أحدث الأخبار

- Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
صحة

هذه هي الأوضاع الجنسية التي يمكنهن ممارستها أثناء فترة الحمل!

2019 كانون الأول 08 صحة المدى

#المغرّد

خلال فترة الحمل تشتكي الكثيرات من السيدات الحوامل من عدم معرفة أي وضع من الأوضاع الجنسية التي يمكنهن ممارستها أثناء فترة الحمل.



مع كبر البطن ونمو الجنين تشعر المرأة الحامل بعدم الراحة مع خوفها الدائم والمستمر على صحة الجنين وتتساءل دائما عن تأثير هذه الأوضاع على نمو جنينها. مع ذلك لا يمكن للمرأة الحامل أن تستغنى عن ممارسة الجماع أثناء فترة الحمل لأن الرغبة والإثارة الجنسية تزداد عند الحامل بنسبة أكبر وخاصة في الأشهر الأخيرة من الحمل. إليكِ عزيزتي الحامل خمس أوضاع جنسية مناسبة للحمل ولصحة الجنين.



1- وضعية حافة السرير
هذه الوضعية مناسبة جدًا للمرأة الحامل لأنها عندما تستلقي على حافة السرير تتجنب ضغط الجنين على الرحم وبالتالي لا يحدث ضغوطات أكثر على الأوعية الدموية ويمنع انخفاض ضغط الدم أو تسارع في نبضات القلب. هذه النوعية أيضا تتجنب حدوث الدوار والدوخة لذلك هذا الوضع سوف يتلائم مع جميع أشهر الحمل وليس هذا فقط بل يعد هذا الوضع من الأوضاع الجنسية الممتعة للغاية بالنسبة للزوج والزوجة لأنه يمنحهم مرونة أكثر في الحركة. يمكنكِ ممارسة وضعية حافة السرير من خلال استلقاء الزوجة على ظهرها على السرير بحيث تكون منطقة الحوض عند حافة السرير مع وضع وسادة تحت رأس الحامل بينما الزوج فيكون في وضعية الوقوف ويحاول أن يدخل عضوه الذكري داخل المهبل مع لف ساقي الزوجة الحامل حول خصر الزوج ثم تبدأ عملية الاتصال الجنسي.



2- وضعية الزوجة لأعلى
هذه الوضعية من أكثر الأوضاع الجنسية الآمنة على المرأة الحامل خلال فترة الحمل كما أنها محبذة للجنين وتجعل حركته منتظمة ولا تسبب أي قلق أو مخاطر صحية عليه وهذه الوضعية مناسبة جدا لجميع أشهر الحمل ولكن يفضل أن لا يمارس خلال الشهر الأخير. تفضل معظم النساء هذا الوضع كثيرا لأنه مريح للغاية ولا يجعل الحامل تضطر أن تفتح رجليها كثيرا مما يسمح الزوج أن يداعب ثديها وبظرها مع التقبيل. هذا بالإضافة للشعور بالمتعة من قبل الزوج والزوجة ويمارس وضعية الزوجة لأعلى من خلال استلقاء الزوج على ظهره على الفراش. تصعد الزوجة الحامل فوقه ويمكنها أن تميل للأمام مع الإبقاء على وضعها كما يمكن للزوج أن يضع وسادة تحت رأسه لكي يتمكن من دخول قضيبه داخل مهبل زوجته ويحدث الإيلاج بسهولة.



3- وضعية الملعقة
وضعية الملعقة من أهم قوائم الأوضاع الجنسية المناسبة جدًا للمرأة الحامل والمفيدة للجنين فهي لا تسبب له ضغط أو عدم ارتياح كما انها من الأوضاع الرومانسية للغاية والتي يحدث فيها متعة حقيقية مع الإحساس بالحب الدافئ. يمكن للزوجة الحامل أن تستلقي على جانبيها والزوج أيضًا يستلقي على جانبه ليكونا الثنائي في وضعية الملعقة. هذا الوضع يسمح الزوجين بالمواجهة وبالاستمتاع بالنظر لبعضهما البعض كما يمكن للزوج تقيل زوجته مع مداعبة ثدييها واحتضانها بشكل رومانسي ويبدأ في إدخال قضيبه داخل مهبل زوجته. هذا الوضع يمنع حدوث الدوار أو الدوخة كما أنه ينظم ضربات القلب ويساعد على تحسين مستويات ضغط الدم لدى الحامل .



4- وضعية الإستلقاء
هذه الوضعية مناسبة جدا لجميع شهور الحمل وخاصة الأشهر الأخيرة كما أنها مفيدة للشهر السابع والثامن والتاسع للغاية لأنها تساعد على تسهيل عملية الولادة وتمنع الولادة المتعثرة كما أنها تعزز من صحة الجنين وتسمح لوصول الدم والأكسجين للجنين بصورة أسرع. هذه الوضعية أيضا من الوضعيات الممتازة والعظيمة والممتعة في نفس الوقت وتسمح للزوجين الوصول للرعشة واللذة الجنسية. تتم هذه الوضعية من خلال استلقاء الزوجة على بطنها بحيث تكون بطنها مرفوعة لأعلى وتستند على كفوف يديها أي "المعصمين" مع الاستناد على ركبتيها أيضا، بينما الزوج فيقوم لإدخال قضيبه لمهبل زوجته ولكن من الخلف ويكون هو الآخر في وضعيه الإستناد على ركبتيه ويحدث الإيلاج.



5-وضعية الوسادة
هذه الوضعية تعتمد على استخدام الوسادة للشعور بالراحة اكثر للزوجة الحامل والمتعة واللذة الجنسية أيضًا في نفس الوقت فهذه الوضعية اكثر حميمية ومتعة جنسية حيث تتم من خلال استلقاء الزوجة على ظهرها على الفراش مع وضع وسادة تحت رأسها ووسادة تحت مؤخرتها. يقوم الزوج بالصعود فوق زوجته وتقوم الزوجة برفع ساقيها حول خضر زوجها مع لف يديها حول رقبة الزوج لكي يمنحهم الشعور بالتقارب والمواجهة بشكل أكبر مع الاستمتاع باللحظة الحميمية والتقبيل والمداعبة. يحرص الزوج على عدم الضغط على بطن زوجته وهذه الوضعية تجعل الزوجة اكثر استرخاء وراحة وتحميها من الشعور بالألم ويمكنك ممارسة هذه الوضعية خلال أشهر الحمل وخاصة الشهور الاولى.


مجلة حياتك -
اخترنا لكم
التناقض الأميركي
المزيد
قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
شي وكيسنجر... وبوتين
المزيد
اخر الاخبار
التناقض الأميركي
المزيد
اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم!
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
10 مضادات حيوية لا تحتاج "وصفة الطبيب"
المزيد
د. جمال الدين يُحذّر من موجة إنفلونزا خطرة تترافق مع الطقس البارد
المزيد
بعد تغطيته زيارة البابا للعراق ... إدمون ساسين يُصاب بالكورونا
المزيد
إنزلاقات وإخلاء مبنى وقطع طريق.. ماذا جرى في الشويفات؟
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile
رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟
مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير
راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"!