Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور - بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود - شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي - محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية - لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر - فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية - قطرات الملح.. علاج بسيط للتخلص من نزلات البرد لدى الأطفال - حريق مكبّ النفايات: غضب وادعاء على هؤلاء! - 10th IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Successfully Concludes in Riyadh - ياسين ينوّه بالموافقة على هبة مالية عالمية لمكافحة حرائق الغابات - بحضور أكثر من 200 خبير محلي ودولي: المملكة تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا - IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Opens in Riyadh, Saudi Arabia - بين التحديات والفرص: هل ينجح لبنان في انشاء شبكة محميات بحرية فعالة؟ - بالفيديو- "شهب" يسقط في سماء البقاع ليًلا! - IUCN Asia Regional Conservation Forum convenes in Thailand to ‘reimagine conservation’ - عوارض متأخّرة للفوسفور الأبيض: التهابات مميتة وأمراض مزمنة وصولاً إلى الإعاقة - نيجيريا.. الفيضانات تودي بحياة 200 شخص - ميقاتي: انضمام لبنان الى "مبادرة الشرق الاوسط الأخضر" خطوة أساسية - علماء يحذرون: سلالة جديدة من فيروس الجدري انتشرت خارج الكونغو تتغير بسرعة - أبوظبي ترصد طائراً نادراً في جزيرة جرنين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
متفرقات

الراعي استقبل وفدا اعلاميا من المواقع الالكترونية ووفدا تربويا

2020 تموز 02 متفرقات

دعوة الشباب لبناء وطن افضل وخلق قيادات جديدة ترتكز على اساس اخلاقي انساني

#المغرّد


عرض البطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي ، مع زواره في الديمان شؤونا اعلامية وتربوية، فاستقبل وفدا إعلاميا من المواقع الالكترونية: "الثائر" و "غدي نيوز " و "المغرد" ضم كلا من رئيس ومدير عام المواقع الثلاث فادي غانم ، رئيس التحرير العقيد المتقاعد اكرم سريوي، والهيئة الادراية المؤلفة من ميشال حسون واندريه خليل وبحضور غابي جبرايل.

واطلع الوفد البطريرك الراعي على نشاطاته، موضحا "التزامه الاستقلالية والموضوعية والدقة في نشر الأخبار، بعيدا عن الإبتذال، ولغة التجريح أو الشتيمة، وأن موقع "الثائر" حمل هموم المواطنين، وحاولمنذ انطلاقته منذ ثلاث سنوات إيصال صوت الناس، والتركيز على المطالبة بالإصلاح الإقتصادي والإداري، ونسعى دائما إلى نشر الحقيقة آخذين في عين الإعتبار المصلحة الوطنية، مترفعين عن أي سبق صحفي، مما يفعله البعض من مثيري الأخبار السوداء والفتن" .

واكد غانم ان موقع "غدي نيوز" أول منبر إعلامي متخصص بالبيئة في لبنان والشرق الأوسط، منذ ثماني عشرة سنة، وتحول إلى مرجع للأخبار البيئة العلمية على صعيد المنطقة، كما أصبح عضوا في الإتحاد الدولي لصون الطبيعة (IUCN)، وهذا يضفي عليه المزيد من الدقة والعلمية والموضوعية في نشر رسالة التوعية البيئية".

واشار الى ان موقع "المغرد" كزميلاته "الثائر" و"غدي نيوز" ملتزم المبادئ الأخلاقية والعلمية لنشر الأخبار، وإيصال الرسالة الإعلامية التوعوية. ولا ننسى في أخبارنا السياسية الأهتمام بالبيئة، وتمرير العديد من المواضيع والقضايا التي تساهم في تعزيز الثقافة البيئية، وأهمية الحفاظ على ثروتنا الطبيعية.

ثم قدم غانم للبطريرك باسم الوفد درع "الثائر" وأرزة من جمعية "غدي" كرمز لخلود لبنان عربون شكر وتقدير، شاكرا له رعايته لجميع اللبنانيين في هذه الظروف الصعبة، ووقوفه الدائم إلى جانب الحق، ومطالب الشعب المحقة،، وصلاته لأجل خلاص لبنان.

غانم
وبعد اللقاء قال غانم: "إن البطريركية المارونية، وعلى رأسها غبطة ابينا البطريرك هي بنظر جميع اللبنانيين مرجعا وطنيا، لطالما حملت هموم لبنان وابنائه، وسعت للحفاظ على استقلاله وتنوعه وازدهاره".

اضاف:" اليوم في هذه الظروف الصعبة، فإن العيون شاخصة إلى مواقف غبطة ابينا البطريرك الراعي الشجاعة والحكيمة في تصويب المسار، ودعوته المسؤولين للقيام بواجباتهم، والوقوف وقفة ضمير لإعلاء المصلحة الوطنية، فوق الخلافات والمناكفات التي باتت تهدد مستقبل لبنان ومصير ابنائه".

وتمنى للبطريرك "دوام الصحة، والتوفيق وطول العمر، خصوصا وانه لطالما حمل هموم هذا الوطن، وكان الملجأ الأمين لنا جميعا، والمرجع الصالح الذي نهتدي به، ونقتدي بحكمته، ونعلق عليه آمالنا، في خلاص لبنان من محنته ونجاة شعبه من المآسي" .

كما استقبل البطريرك الراعي ايضا، في حضور النائب البطريركي على الجبة المطران جوزيف نفاع، وفدا تربويا ضم مديرة مدرسة مار يوسف لراهبات العائلة المقدسة المارونيات الاخت كريستين الاسمر، ومديرة مدرسة راهبات العائلة المقدسة في حدث الجبة الاخت ماري جاك خوري ،مديرة دار النور عن مدارس الراهبات اللعازريات في حصرون وطورزا الاخت رانيا القزي ، الاب بشير نصر عن مدرسة السيدة للاباء الانطونيين في حصرون، الاخت انطوانيت لمع رئيس مدرسة سانت تريز حدشيت.

واطلع البطريرك من الوفد على "اوضاع المدارس ومعاناتهم جراء تردي الوضع الاقتصادي، واقفال المدارس بسبب جائحة "كورونا"، ولفت البعض الى ان "مدارسهم ستضطر مرغمة على اقفال الفروع الثانوية".

واكد البطريرك الراعي "مضمون الرسالة العامة التاسعة التي اطلقها بالامس بعنوان: "الميثاق التربوي الوطني الشامل: شرعة الاجيال اللبنانية الجديدة "والهادفة الى المحافظة على هوية لبنان الحضارية، وتعزيزها والى دعوة شبابنا اللبناني الى التزام بناء وطن افضل، وفهم جديد للانماء الثقافي والاقتصادي وللعمل السياسي من اجل حفظ كرامة الشخص البشري، وخلق قيادات جديدة يرتكز سلوكها على اساس اخلاقي انساني سليم .

وكلف غبطته المطران نفاع متابعة كل معاناة مدارس المنطقة والعمل على مساعدتها لتخطي المرحلة التي تمر بها.
اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
درويش شدد على تمثيل الطائفة العلوية في الحكومة
المزيد
كيف تزيد فرص الحمل؟.. طرق طبيعية لزيادة الخصوبة
المزيد
التوتر بين واشطن وطهران.. تحذير إسرائيلي من "هجمات الوكلاء"
المزيد
عناوين الصحف ليوم الخميس 07-03-2019
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية