Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور - بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود - شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي - محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية - لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر - فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية - قطرات الملح.. علاج بسيط للتخلص من نزلات البرد لدى الأطفال - حريق مكبّ النفايات: غضب وادعاء على هؤلاء! - 10th IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Successfully Concludes in Riyadh - ياسين ينوّه بالموافقة على هبة مالية عالمية لمكافحة حرائق الغابات - بحضور أكثر من 200 خبير محلي ودولي: المملكة تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا - IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Opens in Riyadh, Saudi Arabia - بين التحديات والفرص: هل ينجح لبنان في انشاء شبكة محميات بحرية فعالة؟ - بالفيديو- "شهب" يسقط في سماء البقاع ليًلا! - IUCN Asia Regional Conservation Forum convenes in Thailand to ‘reimagine conservation’ - عوارض متأخّرة للفوسفور الأبيض: التهابات مميتة وأمراض مزمنة وصولاً إلى الإعاقة - نيجيريا.. الفيضانات تودي بحياة 200 شخص - ميقاتي: انضمام لبنان الى "مبادرة الشرق الاوسط الأخضر" خطوة أساسية - علماء يحذرون: سلالة جديدة من فيروس الجدري انتشرت خارج الكونغو تتغير بسرعة - أبوظبي ترصد طائراً نادراً في جزيرة جرنين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
رياضة

الاعلان عن أعضاء مجلس أمناء نادي الحكمة

2019 نيسان 05 رياضة المدى

#الثائر



أعلن رئيس مجلس الأمناء في نادي الحكمة الرياضي بيروت، نائب رئيس مجلس الوزراء  غسان حصباني ، أسماء أعضاء مجلس أمناء النادي في خلال مؤتمر صحافي عقده في فندق "فينيسيا" في بيروت، في حضور الرئيس الفخري للنادي الأب جان بول أبو غزالة، رئيس نادي الحكمة إيلي يحشوشي وأعضاء اللجنة الإدارية وعدد من الرؤساء السابقين للنادي الأخضر وعدد من رؤساء مجلس الأمناء السابقين.

حاصباني
بعد النشيد اللبناني ونشيد نادي الحكمة، وقف الحضور دقيقة صمت حدادا على الرئيس الأسبق للنادي ولاعبه المحامي ريمون غصوب. ثم رحبت عضو اللجنة الإعلامية في النادي ميشا هاشم بالحضور، وتم عرض فيلم وثائقي عن حفل إعلان رئيس مجلس الامناء، ليتحدث بعدها حاصباني الذي رحب بالحضور، معتبرا ان "إدارة نادي الحكمة في مرحلة استئناف العمل ومرحلة جديدة لاعادة تكوين النادي بعد الصعوبات".

واعتبر ان "الإعلان عن اعضاء في مجلس الامناء مهم، فهم نواة المجلس الجديد وهم، يملكون قدرات هائلة وتركيزا وفعالية عالية"، مشيرا الى انه "ورغم ان النواة دائرة ضيقة يبقى هاجسها دعم النادي".

وأكد حاصباني ان "الرياضة تساعد على امتلاك الاخلاق العالية وتكوين روح فريق العمل وهذه هي رسالة نادي الحكمة"، مشددا على ان "اعضاء مجلس الامناء سيؤمنون الروح المتجددة لانطلاقة النادي من جديد وسيبقون العين الساهرة التي هدفها متابعة اعمال النادي وتقديم الدعم الكامل".

واعلن حاصباني اسماء اعضاء مجلس الامناء الجدد وهم: ميشال ابي رميا، وميشال زغزغي وراغب حداد.

وعرض ثائقي تعريفي بأعضاء مجلس الأمناء الجدد، ليؤكد حاصباني ان نادي الحكمة لم يتوقف ابدا وكان مستمرا دائما، شاكرا كل من ساهم في دعم النادي وساعده.

وختم قائلا: "ما حصل في الماضي يبقى في الماضي ونحن نتطلع نحو مستقبل زاهر ولن نوفر اي جهد لنكون الى جانب نادي الحكمة".

اعضاء مجلس الامناء الجدد أكدوا انهم يعملون مع حاصباني وإدارة النادي لهدف واحد هو إعادة نادي الحكمة إلى الأمجاد وإلى لعب دوره الطبيعي في عالم الرياضة اللبنانية.

ورد حاصباني على اسئلة الصحافيين، وقال حول شروط الانضمام إلى مجلس الامناء، ان الانضمام الى مجلس الامناء يتطلب كفاءة عالية وخبرة وقدرة على متابعة الدعم المادي والمعنوي وتخصيص وقت لاعمال النادي.

وعن دور عائلة الراحل انطوان شويري في الحقبة الجديدة للنادي، اكد ان للراحل الكبير وعائلته حضور دائم في النادي ومع العاملين فيه.
اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
بالفيديو: سر الكلمات الثلاث التي أحرجت حكومة فلسطين الجديدة
المزيد
عراجي: عملية التشكيل تراوح مكانها
المزيد
عراجي ناشد من في الساحات تسهيل مهمة آليات نقل المواد والتجهيزات الطبية
المزيد
عسيران رحب باقرار خطة الكهرباء:الامل معقود على التنفيذ والشعب سيكون بالمرصاد
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية