Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور - بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود - شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي - محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية - لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر - فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية - قطرات الملح.. علاج بسيط للتخلص من نزلات البرد لدى الأطفال - حريق مكبّ النفايات: غضب وادعاء على هؤلاء! - 10th IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Successfully Concludes in Riyadh - ياسين ينوّه بالموافقة على هبة مالية عالمية لمكافحة حرائق الغابات - بحضور أكثر من 200 خبير محلي ودولي: المملكة تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا - IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Opens in Riyadh, Saudi Arabia - بين التحديات والفرص: هل ينجح لبنان في انشاء شبكة محميات بحرية فعالة؟ - بالفيديو- "شهب" يسقط في سماء البقاع ليًلا! - IUCN Asia Regional Conservation Forum convenes in Thailand to ‘reimagine conservation’ - عوارض متأخّرة للفوسفور الأبيض: التهابات مميتة وأمراض مزمنة وصولاً إلى الإعاقة - نيجيريا.. الفيضانات تودي بحياة 200 شخص - ميقاتي: انضمام لبنان الى "مبادرة الشرق الاوسط الأخضر" خطوة أساسية - علماء يحذرون: سلالة جديدة من فيروس الجدري انتشرت خارج الكونغو تتغير بسرعة - أبوظبي ترصد طائراً نادراً في جزيرة جرنين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
محليات

درويش: نحتاج الى عمل كثير ولنتعاون من اجل خير المنطقة

2019 شباط 04 محليات المدى

#الثائر



جال رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران عصام يوحنا درويش على الوزراء البقاعيين الجدد للتهنئة، واستهلها بزيارة وزير الزراعة حسن اللقيس في مركز قيادة "حركة امل" اقليم البقاع، حيث كان في استقباله رئيس الهيئة التنفيذية للحركة مصطفى الفوعاني، المسؤول التنظيمي لقيادة إقليم البقاع أسعد جعفر ومسؤول العلاقات العامة في الإقليم خالد ابو حمدان.

وقال درويش:"أحببنا ان نكون اول المهنئين لمعالي الوزير،اهنىء لبنان والإخوة في حركة امل واهنىء معالي الوزير بهذا المنصب، ونحن في البقاع ننتظر ان تكون الزراعة من اولويات الإقتصاد وهذا يتحقق بهمته. اغتنم الفرصة لأتوجه بالشكر للوزير غازي زعيتر الذي هو أخ وصديق، ونشكره على كل جهوده في وزارة الزراعة".

وتابع:"معالي الوزير اللقيس، نشكرك على الإستقبال ونتمنى لك النجاح في الوزارة، وانا أكيد انه لديك القدرة والحكمة لتكون وزارة الزراعة من اولويات عملك وأولويات الإقتصاد اللبناني."

مراد
ثم انتقل درويش الى مركز عمر المختار في الخيارة في البقاع الغربي وزار وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد وتم البحث في الأوضاع العامة وما ينتظره اللبنانيون من هذه الحكومة.

جريصاتي
وختاما زار منزل وزير البيئة فادي جريصاتي يرافقه وفد من كهنة الأبرشية وممثلون عن المجلس الأبرشي العام ولجنة المرأة واللجان العاملة في الأبرشية، وكان في استقباله جريصاتي ووالده المدير العام السابق لرئاسة الجمهورية القاضي جوزف جريصاتي ووالدته القاضية ارليت جريصاتي وأفراد العائلة والأقارب.

ورحب جريصاتي بدرويش شاكرا له الزيارة وقال:"نعرف جيدا ما تقومون به لأجل زحلة، وبزيارتكم حملتمونا مسؤولية كبيرة. فنحن اليوم بحاجة الى صلاة، وقبل اعلان التشكيلة الحكومية زرت دير القديس شربل، نحن من بيت ملتزم وهذا فخر لنا ومعكم نواصل طريقنا في الإلتزام لدرب طويل".

وتابع:"التحديات كبيرة، لكن نعرف ان الإيمان ينقل الجبال، فكيف اذا كان هناك اناس طيبون يصلون ويدعون لنا. والنجاح ليس فقط لشخصي، بل النجاح هو لزحلة ولبنان. المسؤولية كبيرة والشعب ينتظر منا الكثير والتحديات كبيرة ايضا، وان شاء الله نكون على قدر ثقتكم بنا. فزحلة بحاجة الى الكثير، وبدعائك وصلواتك سنحقق الكثير".

بدوره قال درويش:"أحببت اليوم مع اخوتي الكهنة وممثلي المجلس الأبرشي ولجنة المرأة وممثلي اللجان في الأبرشية أن نبارك لك ونبارك لزحلة. تجمعني صداقة كبيرة بهذه العائلة الكريمة منذ ان كنت كاهنا، السيدة أرليت ناشطة اجتماعية من الدرجة الأولى وكنا نتلاقى دائما على عمل الخير والعمل الإجتماعي عندما كنت مديرا لدار الصداقة".

تابع:"نهنئك ونطلب من الرب ومن سيدة النجاة ان تباركك وترافقك في عملك. نحن فخورون بأن الرب اعطانا وزيرين من زحلة ومن عائلة جريصاتي. معالي الوزير سليم جريصاتي تجمعنا به صداقة وأخوة وتعاون قوي جدا لعمل الخير والعمل من اجل زحلة والبقاع، بالتأكيد معك معالي الوزير سيكون هناك اخوة وصداقة وتعاون من اجل زحلة والبقاع والأبرشية".

واشار الى ان "زحلة والبقاع بحاجة الى عمل كثير، لدينا الكثير من الأفكار لتطوير المجتمع ولمساعدة المجتمع، من مواضيع البيئة والجامعة والتربية والمدارس الى امور كثيرة جدا، نضع كل خبراتنا بتصرفك لنتعاون من اجل خير الإنسان وخير اهل زحلة وخير المنطقة".

وختاما اخذت الصورة التذكارية.
اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
اسرائيل تهتز..!؟
المزيد
توقيف شخص لحيازته كمية من الحشيشة
المزيد
تفاصيل اللقاء السري بين ليبرمان والمسؤول القطري
المزيد
الرياشي كرم السفير الفرنسي: تمثلون قيم الحرية والمساواة والاخوة
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية