Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور - بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود - شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي - محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية - لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر - فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية - قطرات الملح.. علاج بسيط للتخلص من نزلات البرد لدى الأطفال - حريق مكبّ النفايات: غضب وادعاء على هؤلاء! - 10th IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Successfully Concludes in Riyadh - ياسين ينوّه بالموافقة على هبة مالية عالمية لمكافحة حرائق الغابات - بحضور أكثر من 200 خبير محلي ودولي: المملكة تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا - IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Opens in Riyadh, Saudi Arabia - بين التحديات والفرص: هل ينجح لبنان في انشاء شبكة محميات بحرية فعالة؟ - بالفيديو- "شهب" يسقط في سماء البقاع ليًلا! - IUCN Asia Regional Conservation Forum convenes in Thailand to ‘reimagine conservation’ - عوارض متأخّرة للفوسفور الأبيض: التهابات مميتة وأمراض مزمنة وصولاً إلى الإعاقة - نيجيريا.. الفيضانات تودي بحياة 200 شخص - ميقاتي: انضمام لبنان الى "مبادرة الشرق الاوسط الأخضر" خطوة أساسية - علماء يحذرون: سلالة جديدة من فيروس الجدري انتشرت خارج الكونغو تتغير بسرعة - أبوظبي ترصد طائراً نادراً في جزيرة جرنين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
محليات

فنيش: نأمل أن يحقق منتخبنا الوطني لكرة القدم اليوم انجازا كبيرا

2019 كانون الثاني 09 محليات المدى

ابي رميا: الرياضة تبرهن مرة جديدة انها القاسم والجامع المشترك للبنانيين

#الثائر


عقدت لجنة الشباب والرياضة النيابية جلسة قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي، برئاسة النائب سيمون ابي رميا وحضور وزير الشباب والرياضة محمد فنيش والنواب: فادي علامة، سامي فتفت، عثمان علم الدين ، سليم الخوري، هاغوب ترزيان، امين شري ونواف الموسوي. كما حضر مستشار وزير الشباب والرياضة علي برو.

ابي رميا

وقال النائب أبي رميا بعد اللقاء: "عقدت لجنة الشباب والرياضة لقاء مع وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، وخصص اللقاء لدراسة التقرير عن اعمال وزارة الشباب والرياضة لعام 2018 وقدم الوزير هذا التقرير. وأحب أن أشكر، باسم اللجنة، العمل المنهجي والعلمي الذي انجز في وزارة الشباب والرياضة منذ ان تبوأ معالي الوزير هذا الموقع الوزاري والذي تعاطى مع الاتحادات الرياضية والنوادي الرياضية والجمعيات الشبابية والكشفية بشفافية مطلقة وبعدالة. هذا ما احببت ان اقوله رسميا باسم اللجنة لانه لاول مرة تعقد اجتماعات مماثلة مع الوزير فنيش ويعطينا هذا التقرير المفصل".

أضاف: "نتمنى أن يمتثل الجميع بهذا النموذج الراقي والعلمي بكل الوزارات والادارات العامة، هذا التقرير سيكون موضع لقاء اعلامي بين الوزير والاعلاميين الرياضيين، ونحن نثني على كل النشاطات والانجازات التي تحققت في الوزارة، على صعيد المساهمات والمساعدات المالية للاتحادات والنوادي والجمعيات والبلديات، بالاضافة الى الاعمال التشريعية التي حصلت خلال هذه الفترة. واليوم تزامن اجتماع اللجنة مع المباراة الاولى للمنتخب اللبناني لكرة القدم بالمشاركة ببطولة آسيا ولديه اليوم مباراة ضد قطر والرسالة التي نرغب ان نوجهها من خلال ما قمنا به اي ارتداء رداء المنتخب اللبناني، انه في ظل العاصفة التي نعيشها والعواصف السياسية التي نمر بها، هناك بارقة أمل من خلال الشمس التي نأمل أن تسطع اليوم على ملعب أبو ظبي من خلال الفوز الذي ننتظره كشعب لبناني من منتخبنا الوطني".

وختم: "مرة جديدة تبرهن الرياضة انها القاسم والجامع المشترك للبنانيين بمختلف طوائفهم ومذاهبهم وانتماءاتهم السياسية. عيشونا الحلم يا رجال الارز في ابو ظبي والشعب اللبناني وراءكم. هذه رسالة ايجابية من قبلنا كلجنة شباب ورياضة وكل لبنان معكم".

فنيش
أما وزير الشباب والرياضة محمد فنيش فقال: "أريد أن أشيد بالتعاون الذي كان قائما بين اللجنة التي يترأسها النائب سيمون ابي رميا وما عرضه حول التقرير هو امر واجب ان يقدم كل وزير جردة عمل لما قام به وان يكون الامر متاحا للمتابعين من المواطنين والنواب للاطلاع على ما قامت به اي وزارة، إنه واجب قمنا به، وما قمنا به في الوزارة معروض على موقع وزارة الشباب والرياضة وكان متاحا امام وسائل الاعلام، ويمكن ان نعرضه بعد في المرحلة المقبلة. حصيلة ما انجزناه اثناء تولي وزارة الشباب والرياضة خلال هذين العامين واستفيد من المناسبة، باعتبار ان منتخبنا الوطني يخوض منافسات بمشاركته في كأس آسيا".

أضاف: "لقد حقق المنتحب إنجازا كبيرا للوصول الى التصفية النهائية، وهذه المرة الأولى التي يصل فيها منتخب لبنان لكرة القدم الى المرحلة النهائية للتصفيات وهذا دليل للجهد الذي بذله اللاعبون والروح الوطنية التي تجمعهم ومعرفتهم بأهمية ما يحققونه من انجاز لمصلحة الوطن. ونعبر لهؤلاء اللاعبين والاداريين وللاتحاد عن تقديرنا وشكرنا ونوجه التحية لهم. اليوم في اللجنة خصصنا جزءا من الوقت للتعبير عن هذا الدعم واؤكد ان كل انجاز يتحقق سيكون للفريق بالاضافة الى دعمنا المعنوي، سيكون هناك مكافأة للاعبين وللاداريين، والدعم المادي ضروري لكن رهاننا على الحوافز المعنوية التي يحملها اعضاء الفريق والذين عبروا فيها عن الروح العالية من المسؤولية".

وختم: "أعتقد أن هذه الروح تجعلنا نأمل في أن يحقق فريقنا ومنتخبنا الوطني الانجازات التي ينتظرها كل لبنان، شعبا وحكومة ونوابا، فعلى الرغم مما نمر به من مشكلات وازمات، الرياضة تجمعنا، والدليل، هذا الموقف الوطني. كل لبناني يتطلع وينظر بالامل والتأييد والدعم والدعاء للفريق ان يحقق ما يصبو اليه".
اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
حقيقة وفاة الملياردير السعودي الوليد بن طلال
المزيد
عازار: الحملات على باسيل لا تعبر إلا عن حقد تجاه النظيف في الوطن
المزيد
فرنجيه إستقبل في بنشعي السفيرين المصري والبريطاني
المزيد
حقوق الانسان إستمعت الى خطة وزيرة الداخلية لحل مشكلة السجون موسى دعا الى معالجة الاكتظاظ والاسراع في المحاكمات ومنع التعذيب
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية