Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس - الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة - الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟ - إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين. - بيان التيار المستقل في 15 تموز 2024 - السفير الروسي في لبنان الكسندر روداكوف يرد على صحيفة لبنانية - تقرير: إسرائيل ناقشت مع مصر سحب قواتها من محور فيلادلفيا - قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى - اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER. - المحفوظ بن بيه من هيروشيما: الذكاء الاصطناعي سبيل للسلام العالمي - التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا

أحدث الأخبار

- اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور - بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود - شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي - محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية - لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر - فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية - قطرات الملح.. علاج بسيط للتخلص من نزلات البرد لدى الأطفال - حريق مكبّ النفايات: غضب وادعاء على هؤلاء! - 10th IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Successfully Concludes in Riyadh - ياسين ينوّه بالموافقة على هبة مالية عالمية لمكافحة حرائق الغابات - بحضور أكثر من 200 خبير محلي ودولي: المملكة تستضيف المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لصون الطبيعة لدول غرب آسيا - IUCN Regional Conservation Forum for West Asia Opens in Riyadh, Saudi Arabia - بين التحديات والفرص: هل ينجح لبنان في انشاء شبكة محميات بحرية فعالة؟ - بالفيديو- "شهب" يسقط في سماء البقاع ليًلا! - IUCN Asia Regional Conservation Forum convenes in Thailand to ‘reimagine conservation’ - عوارض متأخّرة للفوسفور الأبيض: التهابات مميتة وأمراض مزمنة وصولاً إلى الإعاقة - نيجيريا.. الفيضانات تودي بحياة 200 شخص - ميقاتي: انضمام لبنان الى "مبادرة الشرق الاوسط الأخضر" خطوة أساسية - علماء يحذرون: سلالة جديدة من فيروس الجدري انتشرت خارج الكونغو تتغير بسرعة - أبوظبي ترصد طائراً نادراً في جزيرة جرنين

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
علوم وتكنولوجيا

هواوي تسخر من أبل.. وتستعد لتوجيه صفعة لـ "آيفون XS"

2018 أيلول 13 علوم وتكنولوجيا المدى

#الثائر

وجهت " هواوي " تغريدات ساخرة إلى شركة أبل، التي أطلقت، مساء الأربعاء، 3 هواتف ذكية، اعتُبِرت عادية ومشابهة لما يوجد حاليا في الأسواق، كما وعدت الشركة الصينية بتوجيه صفعة تكنولوجية لمنافستها الأميركية، في شهر أكتوبر المقبل.

وفور انتهاء مؤتمر "أبل" في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، نشرت "هواوي"، على حسابها الرسمي في تويتر، أول تغريدة قالت فيها إن "بعض شركات الهواتف تتمسك كل سنة بنفس الألوان"، مضيفة "نحن نتطلع إلى أكثر من ذلك ،من خلال الاعتماد على اللون الأبيض الفاتح في هواوي بي 20".

وتقصد الشركة بهذه التغريدة أن أبل دائما ما تصر على استخدام 3 ألوان في كل هواتفها الجديدة، وهي الأسود والفضي والرمادي.

وبعدها بدقائق، نشرت "هواوي" تغريدة ثانية، جاء فيها "شكرا لكم لأنكم جعلتمونا البطل الحقيقي لهذه السنة.. نلتقي في لندن يوم 10 أكتوبر 2018".

ويفهم من التغريدة الثانية، أن منافستها " أبل "، لم تكن في مستوى التطلعات، حيث فشلت في امتحان إطلاق هواتف بميزات جديدة وغير مسبوقة، وهو الأمر الذي سبق وأكدته مجموعة من التقارير الإعلامية.

وقالت رويترز إن أبل أجرت تغييرات طفيفة فقط على "الموديلات" الحالية، ثم أصدرت هاتفي XS و XR.

وتابعت أن الهاتفين الجديدين يعتمدان بشكل كبير على الخصائص والميزات الموجودة في "آيفون X"، الذي جرى طرحه في الأسواق العام الماضي.

هاتف هواوي المنتظر

وينتظر عشاق الهواتف الذكية أن توجه "هواوي" صفعة قوية لـ"أبل"، الشهر المقبل، من خلال طرح هاتف قابل للطي لأول مرة، حيث بات الحلم حقيقة.

وفي حديثه مع صحيفة "دي فيلت" الألمانية، قال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي: "لماذا لا تزال تستخدم الكمبيوتر؟ ربما لأن شاشة الهاتف الذكي صغيرة جدا بالنسبة لك".

وقال "نحن نعالج الأمر، سوف نغير ذلك قريبا.. يمكن أن نتصور شاشة قابلة للطي".

وذكر موقع "تي ثري" أن سوق الهواتف القابلة للطي لن تحتكره هواوي لوحدها، حيث تعمل سامسونغ هي الأخرى على طرح هذا النوع من الهواتف في بداية 2019.
اخترنا لكم
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
اللعبة انتهت وتم اتخاذ القرار. GAME OVER.
المزيد
قصف كثيف على غزة يفاقم «الكارثة الإنسانية»... وآمال التوصل إلى هدنة تتلاشى
المزيد
التناقض الأميركي
المزيد
اخر الاخبار
بايدن سيلتقي نتنياهو قبل خطابه أمام الكونغرس
المزيد
الفوضى الرقمية: كيف تسبب تحديث خاطئ في شلل عالمي ودفع بأجندات الأمن السيبراني إلى الواجهة؟
المزيد
الرياض تعرب عن «قلقها البالغ» من التصعيد العسكري في الحديدة
المزيد
إسرائيل تضع ثلاث خيارات أمام الفلسطينيين.
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
المطارنة الموارنة: نحيي كلمة الرئيس عون أمام الجمعية العمومية للأمم المتحدة
المزيد
تهديدات بالقتل لرئيسة وزراء نيوزيلندا.. "أنت التالية"
المزيد
مجلس النواب خفض 14 مليار ليرة من موازنة أوجيرو
المزيد
احالة لبناني و3 فلسطينيين وسوري الى المحكمة العسكرية لإنتمائهم الى داعش
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
اتفاقية تعاون بين جمعيّتي "غدي" و"الملكية الاردنية لحماية الطبيعة" الناصر: حماية الطبيعة لا تعرف حدود، فهي مثل الطائر الذي يطير وينتقل من مكان إلى آخر غانم: نؤمن أن التعاون هو أرقى أشكال التطور
شكوى بجرائم بيئية ضد الدولة اللبنانية امام مجلس حقوق الانسان الدولي
لجنة البيئة تواكب حريق المكب وتدعو لإقفال المطامر الشبيهة.. وياسين يعتذر
بيان للدفاع المدني بعد الانتهاء من عمليات إطفاء مطمر برج حمود
محمية أرز الشوف في المنتدى الإقليمي للحفاظ على الطبيعة لدول غرب آسيا، هاني: نعمل مع شركائنا لزيادة المناطق المحمية
فياض: تنظيف مجاري الأنهر بمزايدات لتفادي الفيضانات وحماية البنى التحتية