Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا - العقوبات على الرئيس بري قد تنسف آخر أمل بالحل في لبنان. - كلية الفنون بجامعة ليدز بيكيت البريطانية تمنح الباحثة الأردنية نسرين الصبيحي درجة الاستحقاق في رسالة الماجستير - كيسنجر في الصين للمرة المائة... وشي يستقبله «صديقاً قديماً» - الجحنفل - العسكريون المتقاعدون يطالبون بتصحيح الرواتب وموازنة ٢٠٢٣ ويهددون بالتصعيد. - فقط في هذه الحالة، سيتخلّى حزب الله عن ترشيح فرنجية. - دوة اقليمية افتراضية لليونسكو حول الإرث الطبيعي والتنوع البيولوج بمشاركة لبنانية لموقع "الثائر" - هؤلاء هم مَنْ يحكم أمريكا والعالم، وبايدن هو الواجهة فقط . - «يوتيوب» يختبر ميزة قفل الشاشة لمنع التفاعلات غير المقصودة أثناء مشاهدة الفيديو - تدهور قيمة الليرة يجبر العائلات السورية على العزلة

أحدث الأخبار

- Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
محليات

بو صعب: لن اعلق على الخلافات السياسية والمطلوب التضامن

2019 حزيران 08 محليات المدى

#الثائر

استقبل رئيس تيار "الكرامة" النائب فيصل كرامي في دارته في طرابلس، وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب الذي يقوم بجولة في طرابلس يتفقد خلالها منطقة الشمال العسكرية في القبة.

بعد اللقاء، قال كرامي: "أود أن أشكرك على غيرتك وعاطفتك تجاه كل الطرابلسيين ومدينة طرابلس من اللحظة الاولى لوقوع الحادث والإجراءات المباشرة ومتابعتك ومن خلالك اعزي الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي والضحايا الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن لبنان وطرابلس ونتمنى أن لا تذهب هذه الدماء سدى بل الاستمرار لكشف الحقيقة كل الحقيقة. واحيي الجرحى واتمنى لهم الشفاء العاجل".

اضاف: "اثني على على موقف فخامة الرئيس الذي دعا القوى الأمنية لاجتماع فوري لمتابعة الموضوع، وبالامس استمعنا لبعض المسؤولين يقولون ان الحادث تقع في بلدان عدة، هذا صحيح لكن عندما يقع مثل هذا الحادث يلتئم مجلس الوزراء خلال نصف ساعة، للأسف هذا لم يحصل وهناك استياء في طرابلس لتأخير الأمر ونتمنى ان تاخذ العملية بكل جدية وليس المطلوب من المسؤولين ان يكونوا محللين لا لغويين ولا نفسيين، نتمنى أن يكون لدينا معلومات حقيقة لما حصل بطرابلس وخصوصا اننا سمعنا كثيرا عن ذئب منفرد ورجل مختل عقليا، لذلك نحن لن نأخذ موقفنا الى ان تنجلي الأمور وتنتهي التحقيقات ونبني على الشيئ مقتضاه، اهلا وسهلا بك معالي الوزير وطرابلس بانتظارك وانتظار الدولة وهي بأهلها خلف الأجهزة الأمنية وخاصة الجيش اللبناني".

بو صعب

من جهته، قال بو صعب: "الزيارة إلى طرابلس لا تكون بدون المرور إلى دار آل كرامي، حيث كانت من عدة ايام ذكرى استشهاد الرشيد كما يحب أن يقول اهل طرابلس، دولة الرئيس رشيد كرامي الذي استشهد على طوافة عسكرية وايضا بعملية إرهابية وغدر، اليوم نرى الغدر بالجيش اللبناني من شخص في طرابلس، هذا الموضوع يجب أن لا نعلق قبل اكتمال التحقيقات كما تفضلت معاليك، وأريد التأكيد أن التعاون تام بين كل الأجهزة الأمنية وعلى ما يرام وفخامة الرئيس دعا وزراء الداخلية والدفاع والاجهزة الأمنية وكان اجتماع تنسيقي وتلاه اجتماعات أخرى، التحقيق مستمر ونتمنى أن تظهر الحقيقة والتعاون يستمر بين الأجهزة الأمنية ونحن على تعاون تام مع وزيرة الداخلية ولديها اصرار وانا كذلك على التعاون وهذا ما نراه اليوم، وهذا الغدر يجبرنا على ان نكون موحدين ويدا واحدة، لكن لا يمنع الاختلاف بعض الأحيان في وجهات النظر سواء بالسياسة او غيرها لكن في وضع كهذا علينا أن نكون موحدين كلنا ولهذا نحن اليوم في دارتك في طرابلس للاستماع عما يحدت، وعن ما يقوله اهل طرابلس ونبض الشارع والهواجس التي يخشونها، واشكرك عما اخبرتني به وهذا سأنقله لفخامة الرئيس ولمجلس الوزراء عندما يجتمع سأخبرهم بما قلته".

أضاف: "طرابلس كانت تنهض كما في سابق عهدها، ونحن نأمل أن تعود النهضة مجددا لان الأجهزة الأمنية كانت على استعداد، شخص منفرد يركض بين شارع واخر وهم يتعقبوه، والمعلومات ان الأجهزة كانت تبحث عنه قبل أن يبدأ بإطلاق النار، لكن شخصا لوحده على دراجة نارية صعب تعقبه بسرعة او تحدد موقعه ما يطمئن ان مخابرات الجيش بدأت تتعقبه قبل إطلاق الرصاص، لهذا اطمأن اهل طرابلس أن الأجهزة الأمنية والجيش ومخابرات الجيش وقوى الأمن الداخلي على استعداد تام لترتاح طرابلس وهذا أملنا ان تعود طرابلس لسابق عهدها ونهضتها، ولا أود التعليق على الخلافات السياسية بل اتحدث عن التضامن المطلوب منا جميعا لتمرير المرحلة وهناك تفاهم ان يكون التضامن على أعلى مستوياته لان الوضع يتطلب ذلك، ودعونا ننتظر التحقيق ونطالب بكشف كل الحقيقة ويشمل التحقيق كامل الملف من أوله لاخره".
اخترنا لكم
التناقض الأميركي
المزيد
قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
شي وكيسنجر... وبوتين
المزيد
اخر الاخبار
التناقض الأميركي
المزيد
اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم!
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
الرياح العاتية الحقت اضرارا بعدد من البلدات العكارية
المزيد
عمال كهرباء لبنان: للالتزام بالاضراب غدا وعدم الحضور الى مراكز العمل
المزيد
وديع كنعان: لبنان ينعم باستقرار سياسي مع تشكيل الحكومة
المزيد
إطلاق حملة جديدة من نوعها تحت عنوان (اقرأ وتذوق)
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile
رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟
مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير
راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"!