Facebook Twitter صحيفة إلكترونية مستقلة... إعلام لعصر جديد
Althaer News
- التناقض الأميركي - أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا - اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان - روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم! - مانشستر يونايتد يتسبب لتن هاغ في صداع لم يكن يستحقه - ما هي أسلحة الجيل الخامس؟ ولماذا تحتاج القوات الأميركية إليها؟ - علاج مناعي مطور للأورام الخبيثة - قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية - شي وكيسنجر... وبوتين - سجال إيراني متجدد حول التطبيع مع أميركا - العقوبات على الرئيس بري قد تنسف آخر أمل بالحل في لبنان. - كلية الفنون بجامعة ليدز بيكيت البريطانية تمنح الباحثة الأردنية نسرين الصبيحي درجة الاستحقاق في رسالة الماجستير - كيسنجر في الصين للمرة المائة... وشي يستقبله «صديقاً قديماً» - الجحنفل - العسكريون المتقاعدون يطالبون بتصحيح الرواتب وموازنة ٢٠٢٣ ويهددون بالتصعيد. - فقط في هذه الحالة، سيتخلّى حزب الله عن ترشيح فرنجية. - دوة اقليمية افتراضية لليونسكو حول الإرث الطبيعي والتنوع البيولوج بمشاركة لبنانية لموقع "الثائر" - هؤلاء هم مَنْ يحكم أمريكا والعالم، وبايدن هو الواجهة فقط . - «يوتيوب» يختبر ميزة قفل الشاشة لمنع التفاعلات غير المقصودة أثناء مشاهدة الفيديو - تدهور قيمة الليرة يجبر العائلات السورية على العزلة

أحدث الأخبار

- Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile - راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام - رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟ - "غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة - مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير - بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"! - 50 قتيلاً و27 مفقوداً إثر فيضانات وحمم بركانية بسومطرة الإندونيسية - نموذج جديد لبرنامج الصيد البحري المستدام! - غانم: عشوائية مخيمات النزوح تسبب كارثة بيئية وتزيد معدلات المرض - ارتفاع حصيلة قتلى فيضانات أفغانستان إلى 315 - وزير الزراعة: للتشدد بوقف عمليات تهريب المنتجات والمبيدات والأسمدة الزراعية - لماذا يجب تجنب شرب الماء من زجاجة بلاستيكية خصوصا في الصيف؟ - ياسين يعرض مع مسؤولين في البنك الدولي حاجات الجنوب - إشارة جديدة من راصد الزلازل الهولندي.. "اقتران ثلاثي يسبق القمر الجديد" - البرازيليون يتركون منازلهم بسبب الفيضانات - جونسون آند جونسون ستدفع مليارات بسبب "البودرة المسرطنة" - دراسة صادمة.. تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية - أنفلونزا في حليب الأبقار بأميركا.. هل نشهد جائحة جديدة؟ - اكتشاف مثير.. حيوان يعالج جروحه بـ "نبات طبي" - انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر

الصحافة الخضراء

Ghadi News - Latest News in Lebanon
الاكثر قراءة
محليات

المرده أستراليا أحيا احتفاله السنوي

2019 آذار 17 محليات المدى

#الثائر


أحيا تيار " المرده " في أستراليا احتفاله السنوي في صالة "البلفيو" - سيدني في حضور راعي الابرشية المارونية المطران أنطوان شربل طربيه، وممثلين عن مطارنة الكنائس الأرثوذكسية والكاثوليكية والسريانية في أستراليا.

شارك في الحفل رئيس المجلس التشريعي جان عجاقة وعضو المجلس شوكت مسلماني عن حزب العمال والنواب جهاد ديب، جوليا فين وصوفي كوتسيس، رئيس بلدية كانتربري -بانكستاون كال عصفور وعضوا بلديتها جورج ذخيا وبلال حايك، مرشح حزب "الأحرار" عن غرانفيل طوني عيسى، رئيس الجامعة الثقافية في العالم ميشال الدويهي، رئيس التجمع المسيحي اللبناني الأسترالي والي وهبي، ممثلو الأحزاب اللبنانية والتيارات اللبنانية ورؤساء مؤسسات وروابط وجمعيات والأفراد، واعلاميون ومهنيون ورجال الأعمال وحشد كبير من مناصري "المرده" وابناء الجالية.

عرف الاحتفال المهندس بدوي الحاج، فرحب بالحضور، وشدد على "عروبة وعلمانية وثبات موقف تيار المرده ورئيسه الوزير والنائب السابق سليمان فرنجيه".

ثم ألقى المطران طربيه كلمة شدد فيها على "دور الأحزاب الفاعل في أستراليا بشكل عام ودور تيار المرده الدؤوب على جمع الكل تحت راية الوطنية والإنفتاح"، داعيا "الجميع للصلاة على أرواح الأبرياء الذين سقطوا ضحية التعصب الأعمى وهم يصلون في نيوزيلندا".

بعد ذلك كانت كلمات لكل من عجاقة ومسلماني، شددا فيها على "أهمية تفاعل اللبناني في السياسة الأسترالية، مما يزيد من تأثيره على القرار الأسترالي اتجاه وطنه الأم. كما شجبا ما حصل في مساجد نيوزيلندا.

وألقى مسؤول مكتب "المرده" في أستراليا فادي مللو كلمة دعا فيها الى "التكاتف والتعاضد في ما بيننا كجالية واحدة موحدة ونبذ كل الشوائب التي تعترض طريقنا في الوصول إلى تكاتف قوي".

ونوه "بالمشاركة الفعالة في الإنتخابات النيابية اللبنانية، وعلى دور الأحزاب والمغترب في الوصول إلى لبنان الغد"، مؤكدا على "ضرورة محاربة التطرف والإرهاب في كل مكان".

وقدم مللو درعا تقديرية الى مسؤول مكتب "المرده" في ملبورن نبيل حنا، شاكرا له حضوره الحفل مع الوفد المرافق له.

تخلل الاحتفال فقرات فنية شارك فيها عدد من مطربي الجالية.
اخترنا لكم
التناقض الأميركي
المزيد
قلق إسرائيلي من دعوات في واشنطن لقطع أو تقليص المساعدات الأميركية
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
شي وكيسنجر... وبوتين
المزيد
اخر الاخبار
التناقض الأميركي
المزيد
اتفاقية بين "أبوغزاله العالمية" والجامعة اللبنانية لإنشاء أول مصنع للأجهزة التقنية في لبنان
المزيد
أوروبا تحشد للحرب ضد روسيا
المزيد
روسيا دمّرت كنيسة أوديسا، لكنها لن تستطيع كسر إيمان الأوكرانيين بانتصارهم!
المزيد
قرّاء المغرد يتصفّحون الآن
مجهولون اعتدوا على مبنى هيئة اذاعة وتلفزيون فلسطين الرسمية في غزة
المزيد
انحسار موجة التصعيد الجنبلاطي ... هل تلقى جنبلاط ضمانات؟
المزيد
"انتفاضةُ الشعبِ" لن تهدأَ إلا بخطواتٍ عمليةٍ
المزيد
خبير روسي يكشف عن ميزة هامة للقاح "سبوتنيك V"
المزيد

« المزيد
الصحافة الخضراء
Une décennie d'engagement pour la conservation en Afrique du Nord : L'UICN-Med célèbre son partenariat avec la société civile
رغم ما يملكه من فوائد.. متى يجب الامتناع عن تناول الغريب فروت؟
مسبب رئيسي للأرق.. 5 طرق للتخلص من "إدمان" الخلوي في السرير
راصد الزلازل الهولندي يحذر: زلازل بقوة 8 درجات في هذه الأيام
"غدي" تحذر من الملوثات العضوية الثابتة
بيانٌ من وزارة الزراعة حول "الفريز"!